ابراج اليوم الخميس 8-4-2021 جاكلين عقيقي - حظك اليوم الخميس 8/4/2021 - توقعات الأبراج الخميس شهر نيسان

حظك اليوم برج الثور

القليل من التنفس العميق والاسترخاء فكرة جيدة ، ولحسن الحظ لديك الفرصة للقيام بذلك اليوم. المشكلة هي أن راحة بالك لا تأتي من العالم الحقيقي ؛ قد يكون هذا ممكنا في الخيال. عليك الهروب من عالم الأحلام والأوهام. السفر في العالم الداخلي ليس بالأمر السيئ طالما أنك تفكر في واجباتك ومسؤولياتك.


حظك اليوم برج الجوزاء

فقط عندما تشعر بالعجز ، وكما يقول المثل ، تغرق سفينتك . قد تعتقد أنه يمكنك فعل أي شيء ، لكن الآن لا يمكنك حتى التفكير بوضوح في مستقبلك واتخاذ القرار. حتى التفسير غير المؤذي وغير المتعمد قد يكون خاطئًا ويضللك. لذا قبل أن تقول أي شيء ، فكر في الأمر جيدًا ولا تضع نفسك في مأزق. الصمت هو أفضل شيء ممكن


حظك اليوم برج السرطان

على الرغم من أن لديك نصيبك من العمل ، إلا أنه من الصعب عليك القيام بعملك في الوقت المحدد. اليوم ، إذا كان المشاركون يقرؤون ويستمعون إلى الموسيقى ويرون القصص ، فأنت في وضع أفضل للعمل ، وإلا فسيتعين عليك استخدام خيالك. كتابة دليل تقني أو القيام بمهمة متكررة مملة أمر صعب للغاية. ولكن إذا ركزت عقلك بشكل صحيح ، فيمكنك فعل كل ما يتطلبه الأمر.



حظك اليوم برج الاسد

قد تكون محاولة إيجاد طريقة معقولة للقيام بكل الأشياء الموجودة في جدولك اليوم محبطة. هذا لا يعني أنه يجب عليك ملء التقويم الخاص بك بالكثير من العمل ؛ كل شيء يتطلب المزيد من الوقت والطاقة. تحكم في عواطفك ؛ إذا كشفت عن أحزانك ومضايقاتك للآخرين ، فسوف يعقد يومك. فقط تذكر أنه إذا كنت تستطيع تخيل خط النهاية ، فستتمكن من الوصول إليه.




حظك اليوم برج العذراء

اليوم ، يمكن أن تكون مسؤولياتك المالية على طريق علاقة جيدة. ربما يجب أن تكون شخصًا يتحمل المسؤولية بشكل رسمي. من الصعب الحد من أنشطتك ؛ قد تكون قلقًا بشأن أموالك ، لكن إخفاء رأسك في التراب ليس حلاً حكيمًا. من الأفضل أن تنفق اليوم بأمان وبدون أفكار ، وإلا ستسقط أمطار من عجز المال غدًا.



حظك اليوم برج الميزان

على الرغم من أن قمرك لا يزال تحت تأثير زحل المظلم والحزين ويقع في المنزل الأول لشخصيتك ، فإن أفكارك تطفو في السحب. كوكب عطارد الحاكم الخاص بك هو المسؤول الآن عن الانضمام إلى نبتون الحالم لإرسالك في رحلة سحرية وغامضة. قد تنغمس في الواقع والخيال عندما تعود إلى الأرض من الخيال.



حظك اليوم برج القوس

من الصعب اتخاذ خطوة حازمة في مكان العمل اليوم ثم الاستمرار في هذا المسار. بدلاً من ذلك ، يمكنك القيام بالكثير من الأشياء ، ولكن بعد ذلك يمكنك تحقيق تقدم دون إحراز أي تقدم. إذا استمرت هذه الدورة المتناوبة طوال اليوم ، فسوف تستعيد إيقاعها. لذلك بدلاً من محاولة تغيير هذا الاتجاه ، ما عليك سوى تقليل مقدار الوقت الذي تقضيه في التفكير في الجهود المتتالية.



حظك اليوم برج العقرب

على الرغم من نواياك الحسنة لعملك اليوم ، فقد تواجه الكثير من المعارضة. هناك الكثير من الأشياء التي تحدث اليوم والتي تشتت انتباهك عن أنشطتك وتحافظ على إنتاجيتك. حرر نفسك من الكسل وعد نفسك بألا تلوم نفسك بعد الآن. إن المشي لمسافة قصيرة أو التأمل أو الغفوة سوف ينعشك ويمنحك دفعة جديدة للتعامل مع مهامك.



حظك اليوم برج الحوت

أفكار جديدة تتبادر إلى ذهنك اليوم أسرع مما يمكنك تنفيذها هذا لأن لديك قناة اتصال قوية مع عقلك الباطن. على الرغم من أن هذه قد تبدو فكرة جيدة ، إلا أنها قد تكون مشكلة أيضًا ؛ لأنك تحتاج إلى التركيز على مهام محددة في العمل. 



حظك اليوم برج الدلو

قد تتطلع إلى إنهاء عمل الأمس غير المكتمل اليوم ، لكنك لا تريد أن تفعل ذلك اليوم. حتى لو كانت لديك خطة ، فليس من السهل التركيز اليوم لأن عقلك يتجول لأنك تتخيل القليل من الراحة والاسترخاء في منتصف عملك. لكن من الأفضل أن تقوم بمهامك السابقة لأنه قد لا تتاح لك الفرصة للقيام بذلك غدًا.



حظك اليوم برج الجدي

إذا طلب منك أحد أصدقائك المقربين أو زوجتك أن تفعل أكثر مما يمكنك التعامل معه ، فسوف تشعر بالاستياء طوال اليوم. تريد أكثر من أي وقت مضى أن تتحدث عن أفكارك ، لكن ليس من السهل أن تظل صادقًا مع مشاعرك. تذكر اليوم أن هناك توازنًا ماهرًا بين احترام احتياجاتك واحتياجات الآخرين ، فلا تفسده!



حظك اليوم برج الحمل

قد تحتاج اليوم إلى القيام بأشياء تعتقد أنها ليست مهمة جدًا ، ولكن يُطلب منك القيام بها وحل العديد من المشكلات البسيطة. إذا فكرت فقط في ما عليك القيام به ، فسوف تشعر بالضيق. اسمح لعقلك بالتخيل قليلاً ، وهذا سيريحك بشكل كبير من الضغط والتوتر الذي تعاني منه حاليًا.

إرسال تعليق

أحدث أقدم